شركة الوفاق لتأجير السيارات تطلق هويتها الجديدة ” يلو “
منذ 10 أشهر






 

Image

بعد ما يقارب العشرين عاماً من التواجد بهويتها المعروفة ” الوفاق ” أطلقت الشركة هويتها الجديدة باسم ” يلو Yelo “ في خطوة نحو تطوير خدماتها لعملائها والحصول على حصة سوقية أكبر. وتعتبر الهوية الجديدة التي شملت تغيير الإسم والشعار بشكل كامل بمثابة تحول لتضع لها قدماً في عالم الأعمال المتغير وسلوك المستهلكين المتطور. وتمتلك ” يلو ” 90 فرع  في مختلف المدن السعودية بالإضافة إلى الإمارات ومصر وتركيا. وقد أكدت إدارة شركة “يلو” أن تحولها الاستراتيجي جاء استجابة للخطوات المتسارعة  التي تعيشها السعودية ووفقاً لرؤية السعودية 2030، والتي تضع جانب السفر والسياحة أحد أبرز اهتماماتها  لكي يشكل رافداً مهماً في دعم الاقتصاد الوطني، حيث يعد قطاع تأجير السيارات من أبرز القطاعات التي تتأثر إيجاباً بنهضة ونمو قطاعي السفر والسياحة.

وقالت الشركة أنها وفرت مزيد من الحلول الالكترونية في التعاملات للحجز والاستلام الالكتروني مع مواصلة الشركة شراكتها مع النشاط الرياضي مع العديد من أندية الدوري . وقال ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة نجحت في تحقيق الكثير رغم صعوبة المنافسة حتى وصلت الي تغيير هويتها الاسمية والبصرية.

Image

وأضاف أن “يلو” ستكون مستقبل الشركة كعلامة سعودية تجارية لها حضور عالمي قوي في قطاع خدمات النقل. وقال أنهم يتطلعون للتوسع في أسواق جديدة خارج المملكة في الدول العربية وبالتالي كانوا في حاجة الي هوية وشكل جديد حيث تم اختيار اسم يلو ليكون بداية لهذه الانطلاقة.

وتماشياً مع هذا التحول المهم، أعلنت الشركة عن قيامها برعايات رياضية لأندية مختلفة. وتأتي هذه الرعايات بهدف الاستفادة من الزخم الإعلامي الذي يواكب هذه التغييرات سعياً للوصول لإنتشار أكبر وترسيخ الصورة الذهنية للتغيير الحاصل في العلامة التجارية لشركة الوفاق. حيث أعلنت عبر احد نغريداتها رعاية عدة أندية في الدوري السعودي.

 

 

مقالات مقترحة من نفس القسم

ماهي مكاسب شاورمر من إعلان مجلس العملاء الاستشاري

منذ سنة واحدة

تخصص التسويق وعلم النفس يتقاطع علم النفس بشكل كبير مع التسويق بأشكال عدة لا حصر لها. وأحد هذه التقاطعات هو التأثير لما وراء المنتجات المجانية. وفي علم النفس هناك حالة تسمى غريزة ” المعاملة بالمثل “وهي ذات تأثير قوي للغاية. إذا قام شخص ما بعمل شيء ما بالنسبة لك ، فأنت تشعر حقًا بالتزام قوي […]

‏LinkedIn يضيف ميزة جديدة لملفات التعريف لمساعدة المستقلين والشركات الصغيرة والمتوسطة

منذ سنتين

يضيف LinkedIn قوائم خدمات جديدة لملفات التعريف لمساعدة المستقلين والشركات الصغيرة والمتوسطة. حيث يقوم موقع LinkedIn بتطبيق خيار جديد سيمكّن المستقلين والشركات الصغيرة والمتوسطة من سرد وتسويق الخدمات التي يقدمونها في ملف تعريف LinkedIn الخاص بهم ، ويمكن العثور عليها في نتائج البحث. الخيار الجديد سيمكن المستخدمين من إضافة قسم في ملفهم الشخصي يقوم بعرض […]

استراتيجية التواصل الجديدة لمطعم برجر كنج في مواقع التواصل الاجتماعي

منذ سنتين

ربما لاحظ الجميع مؤخراً التغيير الحاصل لطريقة مطاعم برجر كنج السعودية في إدارة حساب صفحتها على تويتر. حيث بدأ التغيير واضحاً بأخذ الطابع الفكاهي والجريء مع المتابعين والمنافسين على حد سواء. ومن أجل هذا التوجه الجديد قام حساب برجر كنج السعودية بحذف كل التغريدات وبدأ من الصفر تقريباً. حيث أطلق الحساب تغريدة من كلمة واحدة […]

حملة نتفليكس الجديدة، نحن على بعد قصة واحدة فقط

منذ سنة واحدة

    رغم استمرار حملة المقاطعة الواسعة بعنوان CANCLENETFLIX# التي انتشرت في أمريكا والعالم لإلغاء الاشتراكات في منصة نتفليكس والتي تسببت بخسائر تبلغ ٩ مليار من قيمتها السوقية، بعد إنتاجها لفيلم يتضمن إيحاءات جنسية ومشاهد فاضحة لفتيات أعمارهن لا تتجاوز ١١ سنة. ورغم ذلك أطلقت الشركة حملتها الجديدة في أكثر من 27 دولة وذلك للاحتفال بقوة […]

الغش في القهوة يحدث جدلاً بين الناس بعد فيديو منصور الرقيبة والشركات والجهات الحكومية

منذ سنة واحدة

  عادت إلى السطح قضية ضبط محتوى الإعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر سناب شات. حيث المساحة الرحبة للمعلن والمنفذ ( صاحب الحساب ) بإخراج الإعلان بالشكل الذي يريدونه سواء كان لفظياً أو كتابياً أو عبر تصوير مشاهد معينة. قبل يومين أعلن منصور الرقيبة لأحد شركات القهوة وقال في معرض التغطية أنه يطلب من […]